صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مسجل خطر يحاول ذبح ابنه عمه بالغربية لرفضها الزواج منه

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 13 سبتمبر 2021 - 07:22 م

عصام عمارة 

شهدت قرية برما التابعة لمركز ومدينة طنطا، بمحافظة الغربية تعدي مسجل يدعي "ع ب" علي ابنة عمه وتدعي ابتسام، في العقد الثاني من العمر، بسلاح أبيض، نتج عنه عدة جروح متفرقة بعد أن شرع في ذبحها.

كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من نقطة شرطة مستشفى الجامعة بطنطا، يفيد بورود، ربة منزل وتدعي ابتسام ع، ٢٩ عام، مصابة بجروح قطعية مختلفة، منها جرح قطعي بالرقبة.

وأكدت المجني عليها، أن المتهم قام بالتعدي عليها أثناء نومها، مستخدما سلاح أبيض، وكان يريد ذبحها، واصابها بجروح مختلفة في الجسم، وجرح قطعي في الرقبة، بعد أن رفضت الزواج منه.

وقال أحد شهود العيان، أن المتهم تسلل ليلاً إلى المنزل وقام بتوجيه ضربات لها، مستخدما سلاح أبيض، مما أدي إلى إصابتها بجروح مختلفة منها جرح قطعي في الرقبة، وأنها ليست المره الأولى له، بسبب أنها رفضت الزواج منه.

واضاف بأن المتهم في وقت سابق ذهب إلى منزل الزوجية وقام  بمحاولة تطليقها من زوجها بعد أن هدده بالقتل، وأخذ جميع محتويات المنزل، وسلم قائمة المنقولات إلى زوجها.

وتمكنت قوات الأمن من القبض على المتهم، وحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على ملابسات وأسباب الواقعة، وبعرض المتهم علي النيابة العامة أمرت بحبسه 4 أيام علي ذمة التحقيق.

اقرأ أيضا:

  للمرة الثانية.. تجديد حبس المتهم بقتل حماه في العمرانية

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة